حب

طريقة لجعل المرأة في الحب

Pin
+1
Send
Share
Send

لجعل المرأة في الحب هو حلم جميع الرجال. املأه ، وشعر بالسعادة والوفاء ، ورأى عينيه تضيء في كل مرة تمشي فيها من الباب ليلا في طريقك إلى المنزل ، وربما لا يوجد شيء أكثر كثافة.

تريد النساء أشياء لا يفهمها الرجال دائمًا. ومع ذلك ، عندما يحصلون على ما يحلمون به ، يصبحون مرتبطين كما كان دائمًا. لذلك يمكننا أن نقول أن هناك طريقة حقيقية لجعل المرأة في الحب ولسوء الحظ عدد قليل من الرجال يعرفون ذلك وحتى أقل إتقاناً.
اليوم ، أود أن أشاطركم هذه الأسرار القليلة التي ستغير حياتك العاطفية تمامًا.

بالإضافة إلى ذلك ، تتناسب طريقة جعل المرأة في الحب بشكل جيد على قدم المساواة مع أولئك الذين يرغبون في العثور على الحب والذين هم عازبون ، أو لأولئك الذين هم بالفعل في علاقة والذين يرغبون في تحسين حياتهم العاطفية أو الذين يواجهون بعض الصعوبات في علاقتهم. رفيق.

جعل امرأة في الحب من خلال إظهار شخصيتها

يعتقد بعض الرجال عن طريق الخطأ أنه من خلال الخضوع لكل شخص على الإطلاق أهواء المرأة أو رفيقهم أنهم سوف يتمكنون من الاحترام أو أن تكون محبوبا. إذا كنت أيضًا في هذه الحالة ، فأنا أفضل تحذيرك فورًا. أنت مخطئ!

بطبيعة الحال ، تحب المرأة قدر الرجل الذي يفسد ويتلقى الهدايا أو علامات الاهتمام. من ناحية أخرى ، رجل يقول أنه من غير المرجح أن يفعل ذلك جعل المرأة في الحب. في البداية ، سيكون بالضرورة راضيا عن الموقف. ولكن مع مرور الوقت ، سوف يستقر التعب.

في البداية ، سوف توافق على أن تهيمن فقط لمجرد سعادته ، والمشكلة هي أن الأمر سيستغرق أبعادا كبيرة بسرعة كبيرة. لن تتقن أي شيء ولن تجرؤ على رفض أي شيء بعد الآن. وهذا هو بالضبط من هذه اللحظة التي تخاطر فيها بفقدان تلك الجهود التي بذلتموها من أجلها.

أنا أعرف كم هو مؤلم وأنا أدرك ذلك هذا الوضع متناقض. أنت تفعل كل شيء لجعل الشخص سعيدًا وبدلاً من إعطائك فرصة أو إظهار امتنانك ، فهذا هو التأثير المعاكس الذي يحدث. إما أنها تتركك ، أو تريد فقط البقاء معك!

في الواقع ، من خلال الخضوع لرغباته الأربع ، لا تضع نفسك كمتظاهر ولكن كشخص يمكنك الاعتماد عليه.

من حيث الإغواء اعتبارا من حياة الزوجينهذا هو بالضبط مأزق لتجنب.

لجعل المرأة في الحب ، عليك أن تظهر شخصية. كن حذرًا ، هذا لا يعني أنه من الضروري إجبارك على الضرب أو التهديد. إظهار الشخصية هو ببساطة إظهار بعض من ثقتك بنفسك ، ولكن قبل كل شيء أن تكون قادرًا على قول "لا" أو "توقف" عندما تأخذ الأمور منعطفًا يزعجك. يجب أن تكون قادرًا على تأكيد نفسك وإظهار قوتك العقلية. هذا لا يعني فرضه في جميع المواقف لأنه إذا قمت بذلك ، فستعيد إنتاج النموذج الذي ذكرته أعلاه ولكن على العكس ، الرجل يهيمن على المرأة وتقبل كل شيء دون أن تتوانى.

إن الحياة الزوجية تتطلب توازنا متوازنا. سواء في وقت مرحلة الإغواء ، خلال حياة الزوجين وخلاله.

تقنية "اتبعني أهرب منك ، هرب مني أتبعك"

إذا كان عليك أن تتذكر تقنية واحدة فقط ل جعل المرأة في الحبسيكون هذا واحد. ولكن هناك واحد فقط ، لحسن الحظ!

المثل الذي يقول " إهرب مني أنا أهرب منك وتبعني أنا أهرب "يتناسب تمامًا مع الواقع ، إنه قانون جذب ، والمزيد من الاستراتيجيات التي تضعها للحصول على ما تريد ، وكلما شعرت أنه سيكون من الصعب الوصول إلى هدفك لأنك أنت بالتالي تضع طلبًا مقابل الآخر.

على العكس من ذلك ، إذا قررت أن تتخلى عن الركب ، دون وعي ، فأنت لا تضع نفسك تحت الطلب ولكنك تصبح أكثر حيادية. في تلك اللحظة ، الشخص الذي وضعت في شكل من أشكال الراحة سوف تشعر أنك هرب منه وسيتم عكس الوضع. إذا كنت تريد أن تجعل امرأة تحبها وتتصرف بهذه الطريقة ، فهذا رهان آمن ستعود إليك حالما تفهم أنها لم تعطِك ما يكفي من الاهتمام. هذه طريقة معينة لتجعل هدفك يشعر بالذنب من خلال إظهار أن درجة الاستثمار في العلاقة إذا كنت في مرحلة الزوجين أو في مرحلة الإغواء إذا كنت أعزب لم تكن مرضية.

لا تخلط بين الجاذبية والحب

واحدة من المشاكل الرئيسية للرجال عندما يتعلق الأمر جعل المرأة في الحب هو هطول الأمطار. يميل الذكور إلى الانغماس بشدة عندما تبدأ المشاعر في الوصول. إن قول "أنا أحبك" لامرأة يشل حتما عندما تعرفها فقط لبضعة أيام.

من خلال التجربة ، فهمت أنه من خلال الانغماس عليك ، لا ترغب في تخويفه ، بل على العكس من ذلك ، أن تشاركك شعورًا نشأ وأنت تفرك. ومع ذلك ، إذا حدث خطأ ، فلن يفهم هدفك الأشياء بهذه الطريقة. سوف تصدق حرفيا أنك مجنون عنها وعندما تكون كذلك ، فغالبًا ما تكون هذه هي البداية ... النهاية!

اللغة الفرنسية غنية للغاية ونحن محظوظون لأن لدينا مفردات حب أكثر من المقدمة. لذلك ، في المرة القادمة التي تريدها اجعلي امرأة تحبهاسوف تحتاج إلى الانتباه إلى الكلمات التي سوف تستخدمها. لهذا السبب لم يكن لديك ل لا تخلط بين الجاذبية والحب.

الجذب هو الظاهرة التي سيتم إنشاؤها خلال الاجتماع الأول وخلال الأيام أو الأسابيع التالية. سوف الحب الحقيقي تولي من جاذبية. إذا وقعت في الحب بسرعة ، فمن الأفضل أن تحاول إخفاء مشاعرك لبضعة أسابيع حتى لا تشعر بذلك امرأة تريد أن تجعل الحب القبض على العواطف تفيض بك.

المدرب الخاص بك لجعل امرأة في الحب

Pin
+1
Send
Share
Send

فيديو: علامات إغراء المرأة للرجل حتى إذا كانت متزوجة (مارس 2020).